سقط عدد من الجرحى، الإثنين، إثر اشتباكات عنيفة بينية اندلعت بين الفصائل الموالية للإمارات في محافظة شبوة، جنوب شرقي اليمن.
متابعات- الخبر اليمني:
وأفادت مصادر قبلية أن الاشتباكات “نشبت بين مسلحي اللواء الثاني دفاع شبوة التي يقودها وجدي باعوم، وحراسة القيادي العسكري مختار عمر صالح السليماني في مديرية رضوم الساحلية”.
وأكدت المصادر أن الاشتباكات أسفرت عن سقوط جرحى من مسلحي الطرفين، وتأتي هذه الاشتباكات امتدادا لاشتباكات بينية مماثلة تحدث بشكل مستمر بين فصائل التحالف، التي عادة تكون على خلفية محاولة بسط السيطرة على مناطق والحصول على مكاسب مادية.


