إصابة مئات اللبنانيين جراء انفجار أجهزة اتصالاتهم

اخترنا لك

أصيب مئات اللبنانيين، اليوم الثلاثاء، جراء تفجير أجهزة اتصالاتهم اللاسلكية في توقيت واحد، في عدد من المناطق اللبنانية، ولا سيما في الضاحية الجنوبية.

لبنان- الخبر اليمني:

وشدّدت وزارة الصحة اللبنانية على جميع المواطنين الذين يمتلكون أجهزة اتصال “Pagers” أن يعمدوا إلى رميها بعيداً عنهم “بشكل فوري”، مطالبة، المستشفيات بالاستنفار إلى أقصى درجة ورفع مستوى استعداداتها.

وجاءت هذه التحذيرات بعد إصابة مئات اللبنانيين، في مناطق مختلفة، بجروح نتيجة انفجار أجهزة اتصال “بايجر” كانوا يحملونها، اليوم الثلاثاء، فيما يعتقد أن كيان الاحتلال “الإسرائيلي” يقف خلف ذلك.

أحدث العناوين

الاحتلال يستبق مفاوضات أمريكا وإيران الجديدة حول لبنان بمحاولةتوسيع الانقسامات الداخلية

بدأ الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، محاولة لتعميق الخلافات الداخلية في لبنان مع ترقبه اتفاقًا أمريكيًا – إيرانيًا جديدًا بشأن لبنان. خاص...

مقالات ذات صلة