الاحتلال يواصل حرب الإبادة الجماعية في غزة مخلفا عشرات الشهداء والجرحى

اخترنا لك

واصل الاحتلال “الإسرائيلي” عدوانه وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها على قطاع غزة لليوم الـ419، مخلفا مجازر راح ضحيتها عشرات الشهداء والجرحى، خلال الساعات الماضية.

غزة- الخبر اليمني:

وأفادت وزارة الصحة في غزة، أن الاحتلال ارتكب ثلاث مجازر جديدة “في القطاع وصل منها للمستشفيات 48 شهيدا و53 جريحا خلال 24 ساعة الماضية”.

وقالت إن حصيلة الضحايا ارتفعت إلى “44,330 شهيدا و104,933 جريحاً منذ 419 يوما من العدوان الإسرائيلي”.

أحدث العناوين

الغارديان: نتنياهو الخاسر الأكبر من اتفاق واشنطن وطهران

قالت صحيفة "الغارديان" البريطانية، الإثنين، إن رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو هو "الخاسر الأكبر" من الاتفاق بين الولايات...

مقالات ذات صلة