الاحتلال يختطف سفينة “مادلين” المتجهة إلى غزة

اخترنا لك

أعلن تحالف أسطول الحرية، اليوم الاثنين، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي اختطفت المتضامنين الدوليين الذين كانوا على متن سفينة “مادلين” أثناء توجهها إلى قطاع غزة.

 

متابعات – الخبر اليمني:

 

وقال التحالف في بيان، إن “جيش الاحتلال الإسرائيلي صعد على متن سفينة (مادلين) المتوجهة إلى غزة، وانقطع الاتصال بها”.

 

واتهم التحالف قوات الاحتلال بـ “اختطاف المتطوعين على متن السفينة، ومن بينهم مراسل الجزيرة مباشر الزميل عمر فياض”.

 

وفي السياق ذاته، نقلت إذاعة جيش الاحتلال عن مصدر عسكري قوله إن “السفينة مادلين تُقتاد حاليًا نحو ميناء أسدود بعد السيطرة عليها”.

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة