إيران تنفي وقوع انفجار قرب مضيق هرمز وتؤكد تعرض وحدات معادية لنيران صاروخي

اخترنا لك

أفاد التلفزيون الإيراني نقلاً عن مسؤول عسكري مطّلع، بأن وحدات “معادية” في منطقة مضيق هرمز تعرضت لنيران صاروخية إيرانية، عقب استهداف الجيش الأمريكي لناقلة نفط إيرانية.

متابعات – الخبراليمني:

وأشار إلى أن تلك الوحدات اضطرت إلى الانسحاب بعد تكبدها خسائر، دون الكشف عن طبيعة الأهداف أو حجم الأضرار بشكل رسمي.

وفي السياق، تداولت وسائل إعلام إيرانية صوراً أولية قالت إنها تُظهر حالة من الاستقرار في المنطقة، بالتزامن مع نفي السلطات الإيرانية وقوع أي انفجار في مدينة سيريك الواقعة قرب مضيق هرمز.

وذكرت وكالة تسنيم الإيرانية، نقلاً عن مصادر مطلعة، أنه لم يتم تسجيل أي انفجار أو اشتباك في مدينة سيريك حتى الآن، مؤكدة أن المدينة “تعيش حالة أمنية مستقرة بشكل كامل”.

وأوضحت المصادر أن الأصوات التي سُمعت في المنطقة تعود لتحذيرات أطلقتها القوة البحرية التابعة لـ الحرس الثوري الإيراني تجاه بعض السفن بسبب “العبور غير المصرح به” في محيط المنطقة البحرية القريبة من مضيق هرمز.

أحدث العناوين

يُخشى اجتياح بري ويُرتقب هجوم جوي.. كابوس “الحوثيين” يؤرق إسرائيل

واصل الاحتلال الإسرائيلي، الخميس، تصدير مخاوفه من اليمن وسط مخاوف مواجهات جديدة. خاص– الخبر اليمني: وأفرد وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس...

مقالات ذات صلة