تعرف على أحدث الهواتف الجديدةالمميزة من سوني

اخترنا لك

استعرضت شركة سوني في معرض “MWC” الأخير مجموعة من الهواتف الذكية بمواصفات منافسة.
منوعات – الخبر اليمني:

– Xperia 10 Plus:

جاء هذا الهاتف بشاشة بمقاس 6.5 بوصة، بدقة عرض 1080 بيكسل على الإنش الواحد، ومعالج “Snapdragon 636″، وذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت، وبطارية بسعة 3000 ميللي أمبير.

كما زود الجهاز بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12+8 ميغابيكسل، قادرة على تصوير فيديوهات 4K، ولديها خاصية التثبيت الإلكتروني للصورة “SteadyShot”، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

وتبلغ مساحة التخزين الداخلية في هذا الهاتف 64 غيغابايت، ولديه منفذ لاستقبال بطاقات ذاكرة خارجية بسعات تصل إلى 512 غيغابايت.

 

– Xperia 10:

زودت “سوني” هذا الجهاز بشاشة بمقاس 6 بوصات، ومعالج “Snapdragon 630″، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت، وذاكرة داخلية 64 غيغابايت قابلة للتوسيع، وبطارية بسعة 2870 ميللي أمبير.

أما الكاميرا الأساسية له، فأتت مزدوجة بدقة 13+5 ميغابيكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

 

– Xperia L3:

يتميز هذا الهاتف بشاشة مقاسها 5.7 بوصة، ودقة عرض 720 بيكسل على الإنش الواحد، ومعالج “MediaTek Helio P22” المتطور، وذاكرة وصول عشوائي 3 غيغابايت.

وتتمتع الكاميرا الأساسية له بعدسة مزدوجة بدقة 13+2 ميغابيكسل، قادرة على تصوير فيديوهات 4K، والكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابيكسل.

 

أحدث العناوين

مجلة أمريكية: اليمن اتخذ خطوات قد تمثل مشكلة كبيرة للولايات المتحدة

قالت مجلة نيوزويك الأمريكية إن القوات المسلحة اليمنية في صنعاء والتي يطلق عليها الإعلام الغربي مصطلح الحوثيين، قامت بتوسيع...

مقالات ذات صلة