بعد التجنيد .. الامارات تستعين بيمنيات لتسويق نفسها امريكيا

اخترنا لك

واصلت الامارات، الخميس، انتهاكاها بحق الفتيات في  المحافظات الجنوبية.

خاص- الخبر اليمني:

ونشرت قناة تلفزيونية امريكية تقرير مصور يظهر تجندي الامارات لعشرات الفتيات في عدن تحت مسمى “تعزيز الامن ومكافحة الارهاب”. وتضمن التقرير عرض للفتيات وهن يطلقنا النار من مختلف الاسلحة ويتلقين تدريبات على ايدي ضباط اماراتيين وامريكيين.

كما تضمن التقرير مشاهد لعمليات اقتحام منازل ..

ونقلت القنة “HBO” عن مشاركات في البرنامج قولهن ان الامارات تنوي نشرهن في شوارع المدينة لتأمينها رغم امتلاكها لعشرات الفصائل الموالية لها في المدينة.

وتحاول الامارات من خلال هذا الفيلم القصير تسويق نفسها لدى الراي العام الامريكي بأنها مهتمة بمكافحة الارهاب خصوصا في ظل المساعي السعودية لإزاحتها من المشاهد وتصاعد الضغوط الامريكية المطالبة بوقف التسليح عن الامارات والسعودية لمشاركتها في قتل اليمنيين خلال الحرب التي تقودها بمعية السعودية منذ 2015.

يذكر أن عدن تشهد من سيطرة الاماراتيين على المدينة اكبر عمليات العنف ضد النساء في عدن، اذ تعرضت عشرات الفتيات للاختطاف في وقت يتهم فيه ضباط اماراتيون بنشر تجارة الجنس في هذا المجتمع المعروفة بـ”المحافظ”.

أحدث العناوين

Sana’a affirms its military readiness with the joining of 30,000 soldiers and reveals the limits of its response to any escalation

Sana'a confirmed on Tuesday its military readiness to confront any possible escalation, coinciding with intensive movements in the south...

مقالات ذات صلة