زعيم كوريا الشمالية يحل مشكلة شحة اللحوم بقرار صادم

اخترنا لك

قرر الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، إسكات معاناة شعبه من نقص اللحوم، باستخدام الكلاب الأليفة في البلاد.

متابعات – الخبر اليمني :

وتكون الكلاب الأليفة عادة في “بيونغ يانغ” ملكا للطبقة الغنية، وتعتبرها الحكومة الكورية بأنها رمز “للانحطاط الرأسمالي” ،وكان كيم جونغ أون قد أصدر حظرا على ملكية الحيوانات الأليفة، في يوليو الماضي، واصفا إياها “بتوجه برجوازي مشبوه”.

وقال مصدر من كوريا الجنوبية إن السلطات في كوريا الشمالية حددت العائلات التي تملك كلابا أليفة في البلاد، وأجبرتها على تسليمها للسلطات، وإلا تعرضت للعقاب.

وأشار المصدر أن معظم الكلاب الأليفة في البلاد تم قتلها واستخدامها كلحوم في المطاعم التي تعاني من شح في اللحوم، بينما أرسل بعضها لحدائق الحيوان.

أحدث العناوين

الاحتلال يستبق مفاوضات أمريكا وإيران الجديدة حول لبنان بمحاولةتوسيع الانقسامات الداخلية

بدأ الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، محاولة لتعميق الخلافات الداخلية في لبنان مع ترقبه اتفاقًا أمريكيًا – إيرانيًا جديدًا بشأن لبنان. خاص...

مقالات ذات صلة