قيادات إخوانية تغادر مارب إلى شبوة وحضرموت

اخترنا لك

أفادت مصادر إعلامية أن قيادات رفيعه في حزب الإصلاح غادرت مارب، بعد اقتراب المواجهات منها، نحو محافظة شبوة جنوبي اليمن.

خاص-الخبر اليمني:

وقال رئيس تحرير صحيفة الأمناء الجنوبية، عدنان الأعجم، إن الإخوان المسلمين يهاجرون الآن من مأرب إلى شبوة.

وأكدت مصادر أن الإصلاح استكمل نقل الأموال والأسلحة من مارب، وأن قياداته اتجهت نحو شبوة ووادي حضرموت.
وتقدمت قوات صنعاء نحو مدينة مارب، بشكل متسارع خلال الساعات الماضية، حيث سيطرت على جميع مديرية ماهلية، ومديرية رحبة، لتصل إلى مديرية الجوبة، آخر المديريات التي تفصل عن مدينة مارب.

أحدث العناوين

استراتيجية سعودية جديدة لتوظيف الورقة القبلية ضد صنعاء

كشفت التطورات الأخيرة عن توجه سعودي لتوظيف شخصيات قبلية كواجهات لتنفيذ أجندات سياسية وعسكرية ضد سلطة صنعاء؛ حيث رصد...

مقالات ذات صلة