السعودية تفرض غرامة 38 مليون ريال على 3 شركات اتصالات

السعودية تفرض غرامة 38 مليون ريال على 3 شركات اتصالات

قالت الهيئة المنظمة لقطاع الاتصالات في السعودية اليوم الخميس إنها فرضت غرامات مالية تزيد عن 38 مليون ريال على شركات الاتصالات الثلاث الرئيسية في المملكة عن مخالفات لنظام الاتصالات. مؤشر - الخبر اليمني: وقالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في بيان إنها...

أحدث العناوين

الثوري يهدد والمقاومة تتمسك بانسحاب كامل وأمريكا تطلب بادرة نية إسرائيلية.. معركة لبنان تشتد

عاد التوتر، الخميس، ليخيم على الأجواء في لبنان وسط محاولات لتفكيك الملف بمسارات عدة. خاص – الخبر اليمني: وحذرت كتلة المقاومة...