السعودية تفرض غرامة 38 مليون ريال على 3 شركات اتصالات

السعودية تفرض غرامة 38 مليون ريال على 3 شركات اتصالات

قالت الهيئة المنظمة لقطاع الاتصالات في السعودية اليوم الخميس إنها فرضت غرامات مالية تزيد عن 38 مليون ريال على شركات الاتصالات الثلاث الرئيسية في المملكة عن مخالفات لنظام الاتصالات. مؤشر - الخبر اليمني: وقالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في بيان إنها...

أحدث العناوين

في ظروف معقدة.. الدفاع المدني ينتشل جثة “القعقاع” من فوهة بركانية بمديرية دمت (صورة)

نجحت فرق الإنقاذ التابعة لمصلحة الدفاع المدني في انتشال جثة مواطن قضى داخل إحدى الفوهات البركانية (الحرضة) الشهيرة بمديرية...