شركات اتصالات

السعودية تفرض غرامة 38 مليون ريال على 3 شركات اتصالات

قالت الهيئة المنظمة لقطاع الاتصالات في السعودية اليوم الخميس إنها فرضت غرامات مالية تزيد عن 38 مليون ريال على شركات الاتصالات الثلاث الرئيسية في المملكة عن مخالفات لنظام الاتصالات. مؤشر - الخبر اليمني: وقالت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات في بيان إنها...

أحدث العناوين

تأكيد باكستاني: توقيع اتفاق أمريكي -إيراني وكشف كواليسه

أكدت باكستان، السبت، توصل إيران والولايات المتحدة لاتفاق نهائي. يأتي ذلك وسط جدل بشأن وضع المفاوضات. خاص – الخبر اليمني: وكشف...