أسرى صهاينة

أبو عبيدة: فقدنا الاتصال بالمجموعة المسؤولة عن 5 من الأسرى الصهاينة ونرجح أنهم قتلوا بغارة للاحتلال

أعلن الناطق باسم كنائب القسام، أبو عبيدة، مساء اليوم السبت، فقدان الاتصال بالمجموعة المسؤولة عن خمسة من الأسرى الصهاينة، نتيجة القصف الصهيوني الهمجي على قطاع غزة. متابعات_الخبر اليمني: وذكر أبو عبيدة أن من بين هؤلاء الأسرى حايم جيرشون بيري، ويورام إتاك...

أحدث العناوين

استعراض يعد الأكبر لـ”الحوثيين”

شهدت مدن يمنية عدة، الثلاثاء، استعراضاً شعبياً غير مسبوق بالتزامن مع رفع صنعاء الورقة العسكرية بوجه السعودية. خاص – الخبر...