الإمارات تفتتح مركزا شيعيا اثنا عشريا في دبي

الإمارات تفتتح مركزا شيعيا اثنا عشريا في دبي

الخبر اليمني/متابعات: افتتحت الإمارات، مركزا يحمل اسم «الإمام الصادق» بدبي، تزامنا مع «عام زايد» واحتفالات النصف من شعبان. ويتيح المركز خدماته باستضافة الأنشطة والفعاليات المجتمعية والدينية مقابل رسوم رمزية إسهاما في دعم المستفيدين من خدماته في مختلف المناسبات، علاوة على نشاط...

أحدث العناوين

صحافي جنوبي يكشف كواليس إدارة “اللجنة السعودية” لحملات إعلامية وميدانية ضد صنعاء

كشف الصحفي الجنوبي، حسين حنشي، عن إدارة "اللجنة الخاصة السعودية" لحملة سياسية وإعلامية ممنهجة ضد سلطة صنعاء، تستهدف صناعة...