الرياض تضع الأحمر تحت الإقامة الجبرية وخلافات حول نائب الرئيس البديل

الرياض تضع الأحمر تحت الإقامة الجبرية وخلافات حول نائب الرئيس البديل

قال مسؤول حكومي يمني في العاصمة السعودية الرياض، إن السلطات السعودية منعت علي محسن الأحمر من العودة إلى مأرب. متابعات-الخبر اليمني: وبحسب المعلومات فإن الأحمر قدم طلبا خطيا إلى السفير السعودي محمد سعيد آل جابر طلب فيه، السماح له بزيارة إلى...

أحدث العناوين

الحرس الثوري يقصف القواعد الأمريكية ويحذر: ردنا القادم سيكون أوسع وأشمل

أعلن حرس الثورة الإسلامية في إيران، مساء اليوم، أن القوة البحرية التابعة له استهدفت نقاط تمركز الجيش الأمريكي في...