الصحة بغزة تعلن موعد خروج أول فوج من المرضى والجرحى للعلاج

الصحة بغزة تعلن موعد خروج أول فوج من المرضى والجرحى للعلاج

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة أنه سيتم خروج أول فوج من المرضى والجرحى للسفر عبر معبر رفح البري جنوبي القطاع، اعتباراً من يوم غدٍ السبت.   متابعات - الخبر اليمني:   وقالت الوزارة في تصريح مقتضب لوكالة "صفا"، إنه سيتم التواصل مع...

أحدث العناوين

إغلاق حسابات حكومة عدن بمأرب

أقرت حكومة عدن، الاثنين، إغلاق حساباتها المصرفية في مدينة مأرب، أبرز معاقل الإصلاح شمال اليمن. خاص – الخبر اليمني: وأفادت مصادر...