أقامت السفارة الأمريكية في المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، فعالية بمناسبة ما يسمى اليوم العالمي لإحياء ذكرى المحرقة (الخاصة بالهيود)، وبمشاركة عددا من الشخصيات الصهيونية، كسابقة هي الأولى من نوعها في بلد خليجي.
متابعات خاصة-الخبر اليمني:
وأظهرت الصور التي نشرتها السفارة...