النخبة الشبوانبة

بعد اشتباكات مع قوات اللواء 23 التابع لعلي محسن.. قوات النخبة التابعة للإمارات تسيطر على منابع النفط في شبوة

الخبر اليمني/متابعات: اندلعت مغرب أمس السبت اشتباكات مسلحة بين وحدات عسكرية من جيش النخبة الشبوانية التابع للإمارات واخرى من اللوء 23 مشاة المرابط في العبر والمحسوب على علي محسن الاحمر. واوضحت المصادر ان تبادل اطلاق النار حدث بين الجانين عندما كانت قوة...

أحدث العناوين

استعراض يعد الأكبر لـ”الحوثيين”

شهدت مدن يمنية عدة، الثلاثاء، استعراضاً شعبياً غير مسبوق بالتزامن مع رفع صنعاء الورقة العسكرية بوجه السعودية. خاص – الخبر...