النخبة الشبوانبة

بعد اشتباكات مع قوات اللواء 23 التابع لعلي محسن.. قوات النخبة التابعة للإمارات تسيطر على منابع النفط في شبوة

الخبر اليمني/متابعات: اندلعت مغرب أمس السبت اشتباكات مسلحة بين وحدات عسكرية من جيش النخبة الشبوانية التابع للإمارات واخرى من اللوء 23 مشاة المرابط في العبر والمحسوب على علي محسن الاحمر. واوضحت المصادر ان تبادل اطلاق النار حدث بين الجانين عندما كانت قوة...

أحدث العناوين

استراتيجية سعودية جديدة لتوظيف الورقة القبلية ضد صنعاء

كشفت التطورات الأخيرة عن توجه سعودي لتوظيف شخصيات قبلية كواجهات لتنفيذ أجندات سياسية وعسكرية ضد سلطة صنعاء؛ حيث رصد...