تناول الحليب كامل الدسم أكثر من ثلاث مرات أسبوعياً خطير على الكبد

تناول الحليب كامل الدسم أكثر من ثلاث مرات أسبوعياً خطير على الكبد

كشفت الدكتورة نوريا ديانوفا، أخصائية أمراض الجهاز الهضمي والكبد وخبيرة التغذية، إلى أن تناول الحليب كامل الدسم أكثر من ثلاث مرات أسبوعيا قد يزيد من خطر الإصابة بسرطان الكبد. متابعات- الخبر اليمني : وتقول الدكتورة: "تناول منتجات الألبان الدهنية، وخاصة الحليب،...

أحدث العناوين

استشهاد أسير فلسطيني جديد في سجون الاحتلال

أُعلن استشهاد الأسير الفلسطيني الشاب صابر الأميطل من النقب جنوب فلسطين المحتلة داخل سجون الاحتلال، في حادثة جديدة تُضاف...