دراسة | الإفراط في تناول الدجاج يسبّب السرطان

دراسة | الإفراط في تناول الدجاج يسبّب السرطان

ذهبت دراسة حديثة أُجريت بالمعهد الوطني لأمراض الجهاز الهضمي في إيطاليا  إلى أن الاستهلاك المفرط للحوم الدواجن وخصوصاً لحوم الدجاج، قد يرتبط بزيادة خطر الوفاة الناتجة عن سرطانات الجهاز الهضمي، خاصة لدى كبار السن. متابعات- الخبر اليمني : وأوضحت الدراسة المنشورة...

أحدث العناوين

التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأخيرة .  خاص - الخبر اليمني : سيطر الانجليز على...