علي محسن يهدد عدن

الإمارات تفتح النار على “العسكرية الأولى” والأخيرة تُصدر بيانها الأول عقب تهديد “محسن” لعدن

فتحت الإمارات، السبت، النار على المنطقة العسكرية الأولى المتمركزة في هضبة حضرموت النفطية والمحسوبة على نائب الرئيس الأسبق علي محسن. يأتي ذلك في أعقاب إعلان موقفها من التطورات الأخيرة في المحافظة،بعد ساعات على كلمة لـ"محسن" هدد فيها بمهاجمة عدن. خاص...

أحدث العناوين

مجلة “نيوزويك”: الصين الرابح الأكبر من الحرب الأمريكية على إيران

اعتبرت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، الإثنين، أن الصين خرجت الرابح الأكبر من الحرب الأمريكية الإسرائيلية على إيران، من دون أن...