موقع إسرائيلي: السعودية استخدمت برنامجا إسرائيليا للتجسس على معارض في الخارج

موقع إسرائيلي: السعودية استخدمت برنامجا إسرائيليا للتجسس على معارضيها

(تايمز أوف اسرائيل-RT)-الخبر اليمني: أكد موقع "تايمز أوف إسرائيل"، أن "السلطات السعودية استخدمت تكنولوجيا قرصنة إسرائيلية" للتجسس على أحد النشطاء والمعارضين السياسيين في الخارج. وذكر الموقع الإسرائيلي أن مجموعة "إن إس أو" ومقرها مدينة هرتسليا طورت برنامج "بيغاسوس" الخاص بالتجسس والمثير...

أحدث العناوين

التعادل السلبي يحسم مواجهة إنجلترا وغانا

حسم التعادل السلبي مواجهة إنجلترا وغانا ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأخيرة .  خاص - الخبر اليمني : سيطر الانجليز على...