واشنطن تعلن إلغاء معاهدة تم توقيعها مع طهران أثناء حكم الشاه

واشنطن تعلن إلغاء معاهدة تم توقيعها مع طهران أثناء حكم الشاه

الأناضول-الخبر اليمني: أعلن وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، إنهاء بلاده العمل بمعاهدة “الصداقة والعلاقات الاقتصادية والقانون القنصلي”، الموقعة مع إيران عام 1955. واعتبر بومبيو، في موجز صحفي من مقر الوزارة بواشنطن، أن قرار إنهاء العمل بالمعاهدة “تأخر اتخاذه 39 عامًا”. ومن جهته...

أحدث العناوين

حزب الله: مفاوضات سويسرا أكدت حتمية انسحاب “الإسرائيلي” من لبنان

اعتبر النائب عن حزب الله في البرلمان اللبناني، رائد برو، الأربعاء، أن المفاوضات بين إيران والولايات المتحدة في سويسرا...