عملية سطو عسكرية جديدة في عدن..

اخترنا لك

الخبر اليمني/عدن:

استمرارا للانفلات الأمني الذي تشهده مدينة عدن،، عملية سطو لمحل بيع مجوهرات في مديرية الشيخ عثمان نفذتها عصابة مسلحة صباح اليوم الأحد.

وبحسب مصادر فقد تعرض محل “الوردي” لبيع المجوهرات في شارع الذهب بالشيخ عثمان لعملية سطو مسلح من قبل مجموعة اشخاص يرتدون بزات عسكرية.

واضافت تلك المصادر بأن المسلحين تمكنوا من الفرار بعد نهبهم لكميات كبيرة من المجوهرات.

وقال شهود عيان بأن المسلحين قاموا بتكتييف مالك المحل وأغلقوا وقاموا بعملية النهب وفروا على متن سيارتين استخدموهما لتنفيذ العملية.

جاءت هذه العملية بعد اسبوعين من حادثة سطو مشابهة تعرض لها فرع البنك الأهلي اليمني بالمنصورة، وقتل مدير الفرع عبدالله سالم النقيب.

الجدير ذكره ان محافظة عدن وكل المحافظات الجنوبية تشهد انفلاتا امنيا وحالة فوضى وتوسعا كبيرا لعصابات القتل والسطو المسلح دون اتخاذ تدابير تذكر من قبل سلطة هادي والجماعات المسلحة التابعة للتحالف.

أحدث العناوين

واشنطن تعلّق عقوبات النفط الإيراني لمدة 60 يوماً وطهران تؤكد معادلة “الالتزام المتبادل”

أعلنت الولايات المتحدة، اليوم الاثنين، تعليق عقوباتها على النفط الإيراني حتى 21 أغسطس المقبل، وذلك تنفيذاً لمذكرة التفاهم الموقعة...

مقالات ذات صلة