مخطط إخواني لرفع علم الوحدة يوم 14 أكتوبر في محور العند نكاية بالحراك

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

تعرض عضو ما يسمى الهيئة الشرعية للمجلس الانتقالي أحمد الهباب صباح اليوم السبت للاعتقال في محور العند من قبل أركان المحور نجيب المشولي وذلك لرفعه الأعلام الجنوبية في منصة معسكر العند، الذي سيشهد عرضا عسكريا بمناسبة 3ورة 24 أكتوبر.

وبحسب مصادر في المسعكر فإن الهباب لايزال معتقلا حتى اللحظة من قبل المشولي الموالي للإخوان. وأشارت المصادر أن القيادات الإخوانية تريد رفع علم الوحدة في فعالية 14 أكتوبر نكاية بالمجلس الانتقالي الجنوبي ومكونات الحراك الأخرى الرافضة لتواجد حزب الإصلاح”إخوان اليمن” في المحافظات الجنوبية.

 

أحدث العناوين

لماذا حاولت السعودية توجيه دفة المعركة مع “الحوثيين” جنوباً مع أنها تعرف الوجهة؟

مع تلويح صنعاء بالخيار العسكري لمواجهة السعودية مجدداً، سارعت السعودية لإدارة وجهة المعركة بتحريك جبهات الضالع تحديداً، مع أنها...

مقالات ذات صلة