تفاصيل جمعة دامية في عدن..

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

افتتحت عدن جمعتها بإحراق جماعات مسلحة لمقر حزب الإصلاح بكريتر، ونقل شهود عيان ان النيران اشتعلت في المقر الواقع بمديرية صيرة فجر اليوم.

كما نقلت وسائل اعلام جنوبية اصابة مدير قسم شرطة كابوتا  اثر اشتباك مع مسلحين مجهولين.

وبحسب تلك المصادر فإن العقيد علي منصور أصيب بجراح فيما قتل احد افراد الشرطة ويدعى “الخضر سعيد” في اشتباك مع مسلحين .

ونقلت تلك الوسائل بأن ثلاثة جنود من أفراد معسكر 20 التابع للحزام الأمني بكريتر قتلوا و أصيبوا فجر يوم الجمعة في واقعة تضاربت الأنباء بشأنها.

وبحسب احدى الروايات فان جنودا تابعين للحزام الامني بكريتر هرعوا على متن طقم عسكري الى مقر حزب الاصلاح الذي قام مجهولون بإضرام النيران فيه وخلال محاولة اخماد الحريق وأصيب 3 منهم بجروح  قبل ان يتوفى ٢ منهم .

كما نقلت بعض المواقع الإخبارية أنباء عن ضبط انتحاري كان يحاول تفجير نفسه قبل أن تنفيها مصادر عاملة في المعسكر.

وعلى السياق ذاته أكد شهود عيان عن قيام أفراد من قوات الأمن في عدن بمحاولة اقتحام بيت رئيس دائرة الإعلام في حزب الإصلاح بالمحافظة -الناطق الرسمي باسم الحزب في عدن.

وأفاد شهود عيان أن عددا من أفراد الأمن قدموا بأسلحتهم فجر هذا اليوم وطوقوا باب منزل “خالد حيدان” بغرض الاقتحام واعتقاله إلا أنه لم يكن فيه.

تلى هذه الفوضى  اجتماع لرئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر مع قيادات أمنية في المحافظة امتنع شلال شائع مدير أمن المحافظة عن الحضور.

الجدير بالذكر أن شائع كان قد هدد يوم أمس بملاحقة حزبالإصلاح في عدن والمضي قدما في محاربة الإرهاب حسب زعمه.

أحدث العناوين

Saudi Arabia Places al-Alimi under House Arrest in Jeddah

Saudi Arabia has prevented president of the Riyadh-formed Presidential Council, Rashad Al-Alimi, from returning to the city of Aden,...

مقالات ذات صلة