عاجل: واشنطن تعلن السعودية منطقة غير آمنة بسبب صواريخ الحوثي

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

حذرت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها من السفر إلى المملكة العربية السعودية تفاديا لخطر الصواريخ الباليستية التي تطلقها قوات صنعاء صوب أراضي المملكة.

ويأتي هذا التحذير بعد استهداف قوات صنعاء لمطار الملك خالد الجوي في العاصمة السعودية الرياض بصاروخ باليستي نوع بركان 2إتش وهو الصاروخ الذي أدى إلى ردة فعل سعودية وصفت بالهستيرية والا تزال تداعياتها إلى الآن.

وكانت قوات صنعاء قد دعت رعايا الدول الأجنبية في السعودية إلى الابتعاد عن المناطق العسكرية ، والمطارات كما دعت الشركات الأجنبية إلى مغادرة المملكة حتى لا تصاب بأي شر.

ويعد تحذير واشنطن لرعايها بعدم السفر إلى السعودية بمثابة إعلان الأخيرة منطقة غير آمنة.

أحدث العناوين

The heat wave turns Gaza’s tents into inflamed furnaces

Displaced families in the Gaza Strip are facing dire conditions as the heatwave intensifies, exacerbated by power outages and...

مقالات ذات صلة