الإصلاح يقتل جندي مرادي ويعتقل 3 آخرين

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

قالت مصادر إعلامية في محافظة مارب إن سلطات حزب الإصلاح الأمنية تعتقل 3 من شباب قبيلة مراد على خلفية الوقفة الاحتجاجية التي قمعها الأمن في 16 اكتوبر 2017 “.

وقال الصجفي المقيم في محافظة مارب خالد بقلان في منشور له على صفحته الشخصية على ” الفيس بوك ” إن الشباب الثلاثة يحتجزهم ضابط بأوامر من المحافظة سلطان العرادة ورئيس فرع الاصلاح بالمحافظة مبخوت الشريف.

وتعد سلطات الإصلاح بحسب الصحفي بقلان لملف اتهام ضد الشباب المعتقلين لتقديمه لتحالف العربي يتهم الشباب بتنفيذ الوقفة الاحتجاجية ضد تعيين المداني في منصب مدير أمن المحافظة لصالح جهات لها علاقة بالحوثيين حسب قوله.

وسخر بقلان من الاتهامات الموجهة لهؤلاء الشباب مشيرا إلى  ان الجهات التي نظمت ودعت للوقفة هي تكتل احرار مأرب ومجلس شباب سبأ وهما مكونيين شبابيين يضمان عدد من ابناء مأرب.

على صعيد متصل علم الخبر اليمني من مصادر موثوقة بمقتل  الجندي من أبناء مراد أحمد علي محمد النهمي على يد مسلحين من حزب الإصلاح.

وقال مصدر عسكري للخبر اليمني إن مسؤولا أمنيا يتبع الإصلاح وجه حراسة السجن المركزي  بإخراج الجندي المرادي من السجن لشراء القات وتم قتله في الطريق.

 

 

أحدث العناوين

من جديد.. اليمنيون يستنفرون في مسيرات “مليونية” دعما وإسنادا لغزة

خرج اليمنيون في مسيرات جماهيرية حاشدة جديدة في العاصمة صنعاء، وعدة محافظات أخرى، الجمعة، حملت شعار: "مع غزة العزة.....

مقالات ذات صلة