فضيحة جديدة لوزارة إعلام “الشرعية”.. فوز كاذب في مونديال القاهرة

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

سخر مصدر مسؤول في مونديال القاهرة من الأخبار التي تداولتها وسائل إعلام الشرعية عن فوز برنامج “رسل السلام” الذي يقدمه  الإعلامي ياسر المعلمي على قناة اليمن من الرياض وتبثه عدد من القنوات الأهلية  بجائزة المونديال ضمن قائمة أفضل البرامج.

واستنكر المصدر  في تصريحه للخبر اليمني انجرار وزير إعلام الشرعية معمر الإرياني خلف هذه الأخبار وقيامه بتكريم المعلمي رغم أنه لا أساس من الصحة لفوزه، لافتا إلى استياء قطاع كبير من الإعلامين من سلوك المعلمي ووسائل إعلام الشرعية والذي يتنافى مع الاخلاق المهنية والمصداقية خصوصا وأنه قد تم تكريم جميع المشاركين حسب الكشوفات المرفوعة إلى ادارة المهرجان ومنهم الاعلامي ياسر المعلمي الذي زعم أنه فاز بجائزة في مونديال القاهرة عن برنامجه رسل السلام وهو يتعارض كليا مع توجه المهرجان ومواثيق الشرف للمنظومة الاعلامية ككل او ادارة المهرجان

واوضح المستشار  معاذ القاضي المسؤول الإعلامي لمونديال القاهرة مستشار إعلامي لإتحاد المنتجين العرب للخبر اليمني أن المعلمي حصل على شهادة مشاركة لا أقل ولا أكثر وحضر ضمن الليلة السعودية وقدم السعوديون اسمه ضمن الأسماء المكرمة في الليلة السعودية فقط وتم تكريمه لمشاركته وحضوره كشخص وليس للعمل.

وأضاف القاضي: كان ينبغي على المعلمي أن يدرك مغبة ما أقدم عليه وقد تفاجأنا بسيل من الاخبار التي تبث فوزه وهو امر مؤسف ان يحدث من اعلامي  خاصة وأن هذا العام لم يتم تسجيل اي اعمال مشاركة في المسابقة من دولة اليمن.

وأقام اتحاد المنتجين العرب مطلع هذا الشهر مهرجان الدورة الخامسة لمونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام وذلك تحت شعار” رؤية عربية واحدة نحو إعلام عربي موحد” بمشاركة 19 دولة ليست اليمن واحدة منها.

وزعمت وسائل إعلام الشرعية أن مقدم برنامج رسل السلام فاز في المونديال، كما تنبى وزير الإعلام هذا الزعم وقام  بتكريم المعلمي على فوزه الكاذب.

 

نتيجة بحث الصور عن ياسر المعلمي يفوز

أحدث العناوين

عقب انقلاب “هادي” على محسن ..ترقب انفجار الوضع في ابين

خيم التوتر على محافظة ابين، جنوبي اليمن، السبت، مع تسليم الفصائل الجنوبية الموالية لهادي مواقعها في اخر معاقل الإصلاح...

مقالات ذات صلة