تخرج دفعة عسكرية جديدة تابعة لسلطات صنعاء.. وصالح يهدد التحالف (صور)

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

بحضور رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، أقامت سلطات صنعاء حفل تخرج عسكري لدفعة “الرسول الأعظم” اليوم الإثنين في المنطقة العسكرية السادسة بمحافظة الجوف.

وقال رئيس المجلس السياسي صالح الصماد أن تخرج الدفعات العسكرية المتتالية يُعد رداً واضحاً وجلياً على قمة وزراء خارجية العرب .

وأضاف الصماد: ” إنه شيء يبعث على الفخر والإعتزاز أن نرى هذه الدفع وهؤلاء الرجال من الخريجين في المنطقة العسكرية السادسة في هذه المحافظة الباسلة الشامخة الصامدة محافظة الجوف التي كانت ولا تزال تمثل حصناً منيعاً للدفاع عن الوطن والجمهورية”.

وقال الصماد: ” كما تعلمون أيها الرجال الأشاوس أن وطنكم و شعبكم، أبناء هذا الشعب يعيشون تحت وطأة الحصار والعدوان صابرين ومتحملين للآلام منتظرين الفرج والنصر على أيديكم، يعانون آلام الحصار الذي فرضه العدوان”.

وأشار الى انه وفي حين “نرى التكالب والتآمر العالمي، نلاحظ اجتماعات، يوم في القاهرة، ويوم في الرياض، ويوم في دبي، وأمراء النفط يشترون العالم بأموالهم، يصيحون ويئنون، ويدينون رداً بسيطاً قام به شعبنا وجيشنا ولجاننا باستهداف عواصم النفاق، فيقوم العالم ولا يقعد ومنددين وشاجبين متجاهلين أن هناك عشرات الآلاف من الجرائم التي ارتكبت بحق أبناء الشعب”.

وأكد أن الرد على تلك البيانات والإدانات الحمقاء سيأتي من الميدان على أيديكم وأيدي زملائكم في بقية المعسكرات وأيدي القوة الصاروخية والبحرية وغيرها من قوات الجيش .. وقال ” يجب أن يكون ردا صاعقا بإذن الله تعالى ويجب أن نتحكم في مسار المعركة وأن نتحرك لنقاتلهم حيث نريد، وهذا هو الشيء الذي ينبغي ونأمله منكم ومن زملائكم “.

واعتبر الصماد تخرج هذه الدفع رافداً قوياً للجبهات في الأيام القادمة لتذيق أعداء الله البأس الشديد .. وأَضاف ” نحن لم نأت لنرفع من معنوياتكم بل أتينا لنرفع من معنوياتنا جميعا بصمودكم وثباتكم وبأسكم الشديد وكل الشكر والتقدير لقيادة وزارة الدفاع وقيادة المنطقة العسكرية السادسة وقيادة محور الجوف”.

 

أحدث العناوين

مستشار “محسن” يتهم السعودية بالـ “وصاية على اليمن”

فتح المستشار الإعلامي للجنرال الإخواني "علي محسن الأحمر" النار على المملكة العربية السعودية متّهماً إياها بالـ "وصاية على اليمن". متابعات...

مقالات ذات صلة