الحزب الناصري اليمني يحمل المؤتمر الشعبي العام مسؤولية نتائج ما يحدث

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أصدر الحزب الناصري اليمني بيانا أدان فيه ممارسات حزب المؤتمر الشعبي العام.

وأدان الحزب ما قال بأنها “حملة شرسة ضد أنصار الله وكل القوى السياسية الوطنية الواقفة ضد العدوان ومنها الأحزاب الوطنية في التحالف الوطني ورموزها في محاولة من المؤتمر للنيل منها”

وقال الحزب في بيانه: تفاجأنا من أن العدوا مبيت النية في أوساطنا على جميع الأصعدة السياسية والاقتصادية والعسكرية.

واستنكر الحزب الناصري وبشدة هذه الأعمال التحريضية التي تخدم العدوان.بحسب وصفه.

وأضاف البيان: بأن تفجير الوضع الداخلي من قبل المؤتمر شاهدناه بدئا من افتعال الأزمات والتحريض علي الوقفين والصامدين ضد العدوان واستهداف للمواطنين الابرياء بعد الانتهاء من الاحتفال بالمولد النبوي الشريف واختطاف لنجل العلامة سهل بن عقيل اضافة الي استهداف سيارة المواطن محمد العواضي أمس بعد صلاة الجمعه أمام بوابة الصالح لكونها تحمل شعار المولد النبوي مرددين شعارات عنصرية.

وقال البيان: اننا في المكتب السياسي ندين وبشده كل تلك الأعمال التي يقوم بها بعض قيادات المؤتمر الشعبي العام ومن يقف في صفهم.

وحمل البيان الصادر عن الحزب الناصري اليمني المؤتمر الشعبي العام كامل المسؤوليه عن اي انفجار للوضع الداخلي دون اي مراعاة لمعاناة المواطنين وماوصلت الحالة الاقتصادية والمعيشية.

ودعا البيان الى اجتماع بين جميع القوى السياسية لمناقشة الاوضاع على الساحة الوطنية، مؤكدين موقفنا مع احزاب التحالف الوطني الديمقراطي والقوى السياسية الأخرى المناهضة للعدوان.

أحدث العناوين

صنعاء| كيف كان المشهد في ميدان السبعين في أول مسيرة جماهيرية بعد رمضان

تحت الأمطار الغزيرة، خرجت مسيرات حاشدة في العاصمة صنعاء وعدة محافظات يمنية أخرى، تأكيدا لاستمرار الدعم اليمني للشعب الفلسطيني،...

مقالات ذات صلة