الناطق باسم انصار الله: المؤتمر الشعبي العام شريكنا في المجلس السياسي وفي مواجهة العدوان، وتعزيز التعاون مطلوب بشكل أكبر

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

قال الناطق الرسمي باسم جماعة “انصار الله” محمد عبدالسلام أن لا مشكلة مع الإخوة في المؤتمر الشعبي العام، وإنما المشكلة مع الخونة الذين تماهوا مع العدوان.

وأضاف عبدالسلام في حديث له مع قناة المسيرة الى أن المؤتمر الشعبي العام شريك مع أنصار الله في المجلس السياسي وفي مواجهة العدوان، وتعزيز التعاون معه مطلوب بشكل أكبر.

وقال عبدالسلام إن زعيم المليشيات وعناصره ارتكبوا جريمة كبيرة باستهداف مؤسسات الدولة وساهموا في مؤامرة خطيرة مع العدوان.

وأوضح عبدالسلام أن زعيم المليشيات وعناصره ارتكبوا جريمة كبيرة باستهداف مؤسسات الدولة وساهموا في مؤامرة خطيرة مع العدوان، مؤكدا بأن أكثر من 50 غارة ساند بها العدوان مليشيا الخيانة وأدواته على الأرض.

وقال الناطق باسم الحوثيين إن أكثر من 50 غارة ساند بها العدوان مليشيا الخيانة وأدواته على الأرض، موضحا بأن الإمارات أوصلت زعيم ميليشيا الخيانة إلى هذه النهاية المخزية.

وأشار الى أن السيد عبدالملك كان قد ناشد زعيم الميليشيا وللاسف ظنها ضعفا وتمادى في تكبره.

وقال عبدالسلام: نحن في معركة عاقبتها النصر وشعبنا سيثبت أنه المتوكل على الله في كل المحطات الصعبة، مؤكدا بأن القوى الوطنية أدركت بشكل مبكر حجم المؤامرة لاستهداف الجبهة الداخلية وساهمت في إجهاضها.

واختتم حديثه بالقول بأن العدوان لن يتوقف في استهداف الشعب وعلى شعبنا الصمود واليقظة لأي مؤامرات في ظل استمرار العدوان.

أحدث العناوين

Aden Govt’ Establishes Oil Bank in Partnership with US Company

The Saudi-led coalition-backed government has establish a new oil bank in agreement with an American company in the city...

مقالات ذات صلة