هذا ما عُثر عليه في منزل صالح وسيساهم في دفع رواتب الموظفين

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

أعلنت حكومة الإنقاذ في صنعاء عن ضبط كميات من الذهب والفضة والمبالغ النقدية في بيت المدعو على عبدالله صالح والتي تمت السيطرة عليها مؤخرا من قبل الأجهزة الأمنية التابعة للحكومة.
ونقلت وكالة سبأ(نسخة صنعاء) عن مصدر وصفته بالمسؤول تأكيده على وجود كميات من الذهب والفضة والأموال النقدية في منزل صالح مشيرا  إلى أنه سيتم تحويل المبالغ المالية إلى البنك المركزي بصنعاء في محاضر رسمية ومتلفزة كونها من أموال الشعب على أمل أن تسهم في رفد الخزينة العامة وبما يسهم في صرف الراتب”.
وقال المصدر “ب في ظل الأزمة القائمة والحصار المفروض على الشعب اليمني وما خلفه من أزمة خانقة وعجز في القدرة على سداد الرواتب فإننا من منطلق المصلحة الوطنية وحرصا على تخفيف معاناة الشعب ورفدا للبنك المركزي بصنعاء باي متاح نعلن بانه تم ضبط كميات من الذهب والفضة والمبالغ النقدية في بيت المدعو على عبدالله صالح وسيتم  تحويل المبالغ المالية إلى البنك المركزي بصنعاء في محاضر رسمية ومتلفزة كونها من أموال الشعب على أمل أن تسهم في رفد الخزينة العامة وبما يسهم في صرف الراتب”.ووفقا للوكالة فإن  الجهات الرسمية التابعة لحكومة الإنقاذ مستمرة في البحث عن أي أصول أو ممتلكات تعود لصالح وتدعو أي جهة أو شخص يخفي أو يحتجز أي أموال أو ممتلكات فان عليه المبادرة وسرعة تسليمها مالم فانه يعرض نفسه للمساءلة.

وضبطت الأجهزة الأمنية بحسب الوكالة كميات كبيرة من العتاد والأسلحة وتم استلامها من قبل وزارة الدفاع للإسهام في رفد الجبهات لمواجهات التحالف والفصائل المقاتلة معه.

أحدث العناوين

UNRWA: Over a million people have lost their homes in Gaza

The United Nations Relief and Works Agency (UNRWA) stated that after 201 days into the war, destruction is everywhere...

مقالات ذات صلة