قوات صنعاء تتقدم في نهم ومواجهات عسكرية عنيفة في تعز

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

بدأت صنعاء طورا جديدا من العمليات العسكرية التصعيدية بعد أن كانت التوقعات تشير إلى أن الأحداث الأخيرة في العاصمة ستؤثر سلبا على الجبهات العسكرية.

ووفقا لمصادر عسكرية فإن قوات صنعاء أحرزت اليوم تقدما عسكريا ملموسا بسيطرتها على منطقة السوق الشعبي والمواقع المطلة عليه وذلك بعد أن كانت صنعاء في موقع الدفاع قبل أحداث العاصمة.

على ذات الصعيد نفذت قوات صنعاء عمليتين هجوميتين على مواقع الفصائل الموالية لهادي في منطقتي عسيلان والطوال التابعتين لمحافظة شبوة.

كما نفذت عملية عسكرية على مواقع الفصائل الموالية للتحالف في تبة القناصين بمديرية الغيل التابعة لمحافظو شبوة وعملية مماثلة على مواقع الفصائل الموالية للتحالف في مديرية الضباب التابعة لمحافظة تعز.

من جهة أخرى شن طيران التحالف العربي بقيادة السعودية عددا من الغارات الجوية على مواقع قوات صنعاء في كل من نهم ورازح، إضافة  إلى غارات جوية على مقر كلية الشرطة بمنطقة التحرير، وسط العاصمة صنعاء وذلك بحسب موقع سبتمبر نت التابع لحكومة هادي.

ووفقا للموقع  فقد شهدت عدة مواقع في الجبهة الغربية لمحور تعز اليوم الاربعاء تجددا للمعارك بين قوات هادي وقات صنعاء.

ونقل الموقع عن “مصادر ميدانية” قولها: ” ان ابطال الجيش الوطني خاضوا اليوم اعنف معارك التصدي لمليشيا الحوثي الانقلابية في محيط جبل هان غربي مدينة تعز”

أحدث العناوين

التحديث الأخير لأسعار الصرف بصنعاء وعدن الأربعاء – 10/08/2022

الريال اليمني مقابل الدولار صنعاء شراء = 558.50 ريال بيع = 559.50 ريال عدن شراء = 1187 ريال ️ بيع = 1197 ريال ️ الريال اليمني...

مقالات ذات صلة