القسام تتوعد سلطات الاحتلال برد من فوق الأرض وتحتها

اخترنا لك

الخبر اليمني/وكالات:

هددت كتائب عزالدين القسام -الجناح العسكري لحركة حماس قادة سلطات الاحتلال الاسرائيلية بالرد الصارم مؤكدة أنها ستجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة.

وقالت القسّام في بيان لها اليوم الأحد أنه “على قادة العدو وصنّاع القرار لديه أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة”.

ودعت كتائب القسّام جماهير الشعب الفلسطيني في كل أماكن تواجده، وجماهير الأمة وأحرار العالم لتعبر عن غضبها للقدس ولمسرى نبيها رسول الله (ص) وقبلة المسلمين الأولى.

وأضاف البيان “ليس غريباً على شعبنا أن يقدّم هذه التضحيات من أجل القدس والأقصى، وفي القلب منهم أبطال القسام الميامين الذين يرسمون بدمائهم الطريق نحو تحرير القدس، فمعركتنا من أجل القدس مستمرة ساعة بساعة فوق الأرض وتحت الأرض، والآلاف من مجاهدينا يعملون ويعدّون على مدار اللحظة وفي أحلك الظروف تجهيزاً لمعركة تحرير القدس”.

وأكد بيان القسّام على ما يلي:

أولا: نحيي انتفاضة شعبنا المستمرة والممتدة، انتصاراً للقدس والأقصى، ورفضاً للقرارات العدوانية الباطلة التي تعطي للصهاينة حقاً في بلادنا وقدسنا، وندعو شعبنا للاستمرار في هذه الانتفاضة، وتفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته، وسنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا.

ثانياً: إنّ دماء شهداء شعبنا ومجاهديه الأبطال لن تذهب هدراً، ولن نفرط فيها، وسيدفع العدو فاتورة حساب عسير على ما اقترف من عدوان وغدر وإجرام بحق شعبنا وأهلنا، وعلى العدو أن يتحسس موضع رأسه، وأن يعلم أنه سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة.

ثالثاً: على قادة العدو وصناع القرار لديه أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة، ونعدُهم بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة.

أحدث العناوين

صلاح يقود ليفربول لفوز تأريحي على أتلتيكو مدريد

تغلب ليفربول على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 مساء الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري ابطال أوربا. متابعات- الخبر...

مقالات ذات صلة