بعد لقاء اليدومي- بن زايد..الإصلاح يتبرأ من قواعده المناهضة للإمارات وكرمان ترد على قرقاش

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات خاصة:

أعلن رئيس الهيئة العليا لحزب التجمع اليمني للإصلاح محمد  اليدومي براءة حزبه من كل من ينتقد التحالف أو يبدي آراء تخالف توجهات القيادة العليا.

وقال اليدومي في تصريح لصحيفة الوطن السعودية إن  إن هناك من يحاول التشويش بين الحزب والتحالف من جهة، وبين الحزب والإمارات من جهة خاصة، مؤكدا رفض الحزب لكل من يعملون على الاصطياد في الماء العكر حسب قوله، وذلك في إشارة إلى تيار واسع داخل حزب الإصلاح تتزعمهم الناشطة توكل كرمان ويرى أن الإمارات دولة احتلال وتعمل من أجل أجندة خاصة لا تخدم الشرعية.

هذا التصريح أتى بعد ساعات قليلة من لقاء اليدومي بولي العهد الإماراتي محمد بن زايد وهو الاتفاق الذي جاء بعد أن عملت الإمارات على محاربة الإصلاح وتقليص نفوذهم طوال عامين وثمانية أشهر.

وقال وزير الدولة للشؤون الخارجية في الإمارات د. أنو قرقاش إن بلاده اتفقت مع الإصلاح بعد أن أعلن قطيعته بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، غير أن القيادية في حزب الإصلاح توكل كرمان ردت عليه بوصفه هو ونظام بلاده بالإرهاب.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة