الأمن اللبناني يوقف سائق سيارة اجرة مشتبه به بقتل شابة بريطانية

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أوقفت القوى الأمنية الاثنين سائق سيارة اجرة مشتبه به في قتل شابة بريطانية تعمل في سفارة بلادها في بيروت، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام الرسمية في لبنان.

وعُثر على جثة ريبيكا دايكس مساء السبت على جانب طريق سريعة في شمال شرق بيروت، وهي موظفة لدى هيئة التنمية الدولية في السفارة البريطانية في بيروت.

وأوردت الوكالة أن “شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي تمكنت من القاء القبض على قاتل” دايكس ” وهو “سائق تاكسي لبناني يدعى طارق. ح”.

وأقل السائق دايكس، وفق الوكالة، من منطقة الجميّزة ليل الجمعة قبل أن يتوجه الى “أتوتوستراد المتن السريع، وهناك حاول الاعتداء عليها، ورمى جثتها بعدما لف حبلاً حول عنقها”.

وكان مصدر أمني لبناني أفاد وكالة فرانس برس في وقت سابق الاثنين بأن توقيف المشتبه به تمّ فجراً، موضحاً أن الجريمة “جنائية وليس هناك أسباب سياسية خلفها”.

وأعربت كل من السفارة البريطانية في بيروت وأسرة دايكس في بيانين منفصلين عن “الصدمة” إزاء الجريمة.

ونُشرت صور دايكس على الصفحات الأولى للصحف البريطانية التي نقلت عن مصادر لبنانية أنه يعتقد أنها كانت تحضر حفل وداع لأحد زملائها في منطقة الجميزة ليل الجمعة قبل أن تغادر المكان قرابة منتصف الليل.

المصدر: أ. ف. ب

أحدث العناوين

National Women’s Committee Condemns Kidnapping, Torture of Al-Qahali

The National Women’s Committee in Sana'a condemned on Thursday the kidnapping and torture of female citizen Fatima Al-Qahali in...

مقالات ذات صلة