سفير السعودية في الجزائر يقول بأن بلاده لن تسكت على الإهانة.. وإعلامي جزائري يرد

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أكدت المملكة العربية السعودية على لسان سفيرها في الجزائر أنها لن تسكت على ما اعتبرته إهانة في حقها من قبل الجماهير الجزائرية و أكدت أنها لن تبقي هذه الخطوة دون رد.

وكان نشطاء سعودييون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر قد راسلوا السفير السعودي  سامي بن عبد الله الصالح بالجزائر وطالبوه باتخاذ الإجراءات اللازمة في هذا الخصوص الذي أكد بدوره أنه سيتم التحقق من هذا والقيام بما يجب.

من جهته رد الإعلامي الجزائري، قادة بن عمار، رسالة للسفير السعودي في الجزائر سامي بن عبد الله الصالح، وذلك بعد تهديده للجزائريين بأن بلاده سترد بقوة على واقعة تشبيه جماهير جزائرية للملك سلمان بن عبد العزيز بالرئيس الامريكي دونالد ترامب

وقال “بن عمار” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” تهديد السفير السعودي للجزائريين سيجعله يشاهد “لافتة جمهور عين مليلة” تنتشر في كل الملاعب والساحات قريبا!”..

وكانت جماهير جماهير نادي عين مليلة قد رفعت صورة كبيرة تظهر الملك السعودي والرئيس الأمريكي وإلى جوارهما صورة للمسجد الأقصى، وكتبت تحتها عبارة باللغة الإنجليزية “two faces of the same coin” (وجهان لنفس العملة)، بالإضافة إلى عبارة “البيت لنا والقدس لنا” في إطار احتجاجات على اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل .

أحدث العناوين

STC Officially Turns Against Riyadh Presidential Council

The UAE-backed Southern Transitional Council (STC) announced on Tuesday its rejection of the outcomes of the meeting that brought...

مقالات ذات صلة