صور تفجير منزل الشيخ المؤتمري عادل الأصبحي من قبل “الشرعية”

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص

حصل الخبر اليمني على صور خاصة من منزل القيادي المؤتمري الشيخ عادل الصغير بعد استهدافه واقتحامه من قبل اللواء 35 اليوم السبت.

وكانت قوة أمنية تابعة للواء 35 الذي يقوده العميد عدنان الحمادي الموالي للتحالف داهمت منازل قيادات مؤتمرية كانت نظمت حفل تأبين أربعينية الرئيس السابق علي عبد الله صالح بمديرية الشمايتين بما فيها منزل الشيخ المؤتمري الموالي للتحالف عادل الاصبحي.

وعلى  خلفية هذا الإعتداء تداعى أبناء عزلة الأصابح المقيمين في أمانة العاصمة لإجتماع إستثنائي عاجل و أكد المجتمعون على إدانتهم وإستنكارهم الشديد لهذا العمل الإجرامي الذي طال العزلة معتبرينه عدوانآ شاملآ طال الجميع وتطورآ خطيرآ يضع المنطقه برمتها أمام تحدي كبير وستترتب عليه مخاطر كبيرة يتحمل الطرف المعتدي المسئولية الكامله عن كل ما سيترتب عليه من تداعيات خطيره تهدد السلم والأمن في عموم المنطقة.

وعبر بيان صادر عنهم تلقى “الخبر اليمني” نسخة منه عن تضامنهم الكامل مع أبناء المنطقه التي إستهدفتها الفصائل الموالية للتحالف مناشدين كل أبناء المديرية الوقوف الحازم أمام هذه المخططات التي تهدف الى جر المنطقه الى فوضى أمنية.

وأكد البيان أن الفصائل الموالية للتحالف هاجمت منزل الشيخ عادل الأصبحي وتحت تهديد السلاح أخرجوا النساء والأطفال ليقوموا بعد نهب كل محتويات المنزل بقصفه بقذائف الإر بيجي وصنوف متعدده من الأعيره والقذائف.

واعتبر أبناء الاصابح أن ما حدث يعد عدوان صريح  ومخطط لزعزعة أمن المنطقة من قبل الإمارات بحسب البيان.

 

 

أحدث العناوين

Aden Govt’ Establishes Oil Bank in Partnership with US Company

The Saudi-led coalition-backed government has establish a new oil bank in agreement with an American company in the city...

مقالات ذات صلة