صنعاء: مركز الشكاوي”189″يتعامل مع أكثر من 3200 قضية

اخترنا لك

الخبر اليمني/ صنعاء 

سجل مركز الشكاوى والبلاغات (١٨٩) التابع لوزارة الداخلية بحكومة الانقاذ بصنعاء أكثر من ثلاثة آلاف و200 قضية كانت الاجهزة الامنية قد تجاهلة البت فيها  في فترة ما قبل إنشاء المركز قبل ستة أشهر بحسب تصريحات المعنيين في المركز.

,أوضحت وزارة الداخلية التابعة لحكومة الانقاذ بصنعاء أن هذا الرقم جاء بعد ستة أشهر من تأسيس مركز البلاغات والشكاوي”189″ والذي جاء بعد تراكم القضايا وعدم البت فيها من قبل أقسام الشرطة في العاصمة صنعاء وينطبق ذلك على بقية المحافظات اليمنية.

وكان وزير الداخلية المعين من قبل ما يسمى “المجلس السياسي الأغلى” وهو اعلى سلطى بصنعاء اللواء الركن عبد الحكيم الماوري أكد خلال تكريمه اليوم بصنعاء عدد من القيادات الامنية العاملة في المركز أن المركز حقق نجاحا لافتا منذ إنشائه وأن هذا النجار  تجلى في عدد البلاغات التي تلقاها المركز واستطاع أن يبت فيها، وهو ما ساهم بشكل واضح في تقويم العمل الأمني وتحسين علاقة المواطن بالأجهزة الأمنية.

ويرى خبراء أمنيون أن مركز البلاغات والشكاوي”189″ سيسهم في تحسين العلاقة بين المواطن والأجهزة الامنية في حال تم تطبيقه كما أنه سيكشف مدى فاعليته في البت في قضايا المواطنين.

أحدث العناوين

المرصد الأورومتوسطي: إسرائيل تنفذ إعدامات ميدانية ضد الأطفال في محيط مستشفى الشفاء

أفاد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان أن جيش العدو الإسرائيلي المجرم نفذ عمليات إعدام ميدانية بحق أطفال في محيط مجمع...

مقالات ذات صلة