عدن..الحزام الأمني يعترف بقتل أستاذ جامعي

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعة خاصة

بعد أيام من مقتل استاذ جامعي بعدن من قبل مسلحين في نقطة تفتيش تابعة للحزام الامني الموالي للامارات  يقومون بحراسة مقر التحالف بعدن ظهرت الاجهزة الأمنية تبرر أن مقتله من قبل الحزام الامني كان تجاوزا منه وأن موعد مروره من النقطة فجرا يشبه إلى حد كبير التوقيف الذي تستخدمه الجماعات الإرهابية لهجماتها الارهابية بحسب البيان الصادر من أجهزة الأمن في عدن.

واستدعت الشرطة العسكرية بعدن  التي يشرف عليها الحزام الامني التابع للإمارات  اليوم الأحد  عدد من الاعلاميين  وكشفت لهم تفاصيل ملابسات مقتل الدكتور احمد الصلاحي استاذ اللغات بجامعة عدن  من قبل  جنود نقطة تفتيش تابعة للحزام الأمني  أمام مقر قيادة التحالف  بمدينة البريقة.

وأوضح العميد احمد الحدي قائد الشرطة العسكرية هناك   أنها حدثت فجر يوم الـ 11 من يناير 2018 موضحا بان القتيل د. احمد الصلاحي كان قادما من ناحية مدينة الشعب في طريقه للبريقة حينما تجاوز حاجز تفتيش في الطريق المؤدية إلى مقر قيادة التحالف .

وأضاف:” أن  جنود في نقطة التفتيش أوضحوا أن السيارة التابعة للدكتور الصلاحي دخلت خطا محظورا وفي توقيت زمني وهو الخامسة فجرا أي التوقيت الذي تستخدمه الجماعات الإرهابية لهجماتها موضحين أنهم أطلقوا طلقات تحذيرية في الهواء لكن السيارة ظلت تواصل سيرها”.

وتابع  “الحدي” بقوله :”ان لاوجود لأي استهداف للقتيل الصلاحي وان الحادثة عرضية وان السلطات باشرت التحقيق في الواقعة” .

 

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة