الأجهزة الأمنية في إب توضح للخبر اليمني حقيقة العثور على جثة فتاة في شوارع محافظة إب

اخترنا لك

الخبر اليمني/خاص:

استغربت الأجهزة الأمنية التابعة لصنعاء الشائعات التي نشرت على مواقع وصفحات موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح وأخرى موالية للتحالف والتي تقول بأن الحوثيين قاموا باختطاف فتاة اسمها “أمل القليصي” ثم رموها مقتولة في أحد شوارع محافظة إب.

وقال مدير أمن محافظة إب  العميد محمد الشامي في تصريح للخبر اليمني إن الأجهزة الأمنية في المحافظة  عثرت صباح اليوم على جثة مرمية في محافظة إب لكنها ما تزال تقوم بتحرياتها للكشف عن هوية الجثة، حيث لم تبين إلى الآن من هي صاحبة الجثة.

من جهته قال مدير البحث الجنائي في المحافظة العقيد محمود الأسد إن البحث الجنائي لا يزال في طور التحريات للكشف عن هوية الجثة ، مستغربا من نشر بعض المواقع الأخبارية أنباء تزعم أن اسمها”أمل القليصي”.

وأكد الأسد والشامي أن طابع الجريمة جنائي بالدرجة الأولى  وأن الأجهزة الأمنية ستواصل تحرياتها وستتبع الجناة وستوضح ذلك للرأي العام.

وكانت مواقع إخبارية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي قد نشرت صورة الفتاة المقتولة زاعمة أنها لناشطة مؤتمرية تدعى “أمل القليصي”.

وزعمت بعض المواقع إن الفتاة اختطفت من أمانة العاصمة فيما زعمت الأخرى أنها اختطفت من محافظة إب، في حين لم يظهر أي من أهالي المزعوم أنها “أمل القليصي” للحديث، كما نفى مصدر في المؤتمر الشعبي العام وجود ناشطة مؤتمرية بهذا الاسم.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reviews American and British failure in confronting Yemeni operations

On Thursday, Ansar Allah leader, Abdul-Malik Al-Houthi highlighted the American and British failure in their attempts to counter Yemeni...

مقالات ذات صلة