مساعد ناطق جيش صنعاء :المارينز الأمريكي يقاتل إلى جانب التحالف في نهم

اخترنا لك

الخبر اليمني / متابعات

كشف العقيد عزيز راشد مساعد الناطق الرسمي لوزاررة الدفاع بصنعاء عن تواجد جنود المارينز الأمريكي في جبهة نهم للقتال إلى جانب قوات هادي الموالية للتحالف الذي تقوده السعودية على اليمن.

وقال راشد يأتي تواجد المارينز الامريكي في نهم تنفيذاً للأوامر التي وقع عليها ديفيد بتريوس المدير السابق لوكالة الاستخبارات الأمريكية في العام 2011م والتي تناولتها صحيفة نيويورك تايمز عندما قال سنقوم بضربات جوية ضد المجموعات المعادية لسياسة واشنطن في وسط اسيا وفي اليمن.

وأكد عزيز راشد  في تصريح لــ”لوكالة الصحافة اليمنية” أن الحرب الذي يشنه التحالف بقيادة السعودية على اليمن أمريكي لأنه أعلن من واشنطن بمباركة أمريكية  كبيرة واعتراف من قادة في المخابرات الأمريكية وأعضاء من الكونجرس.

واعتبر راشد على المشاهد والصور التي بثتها قناة CNN مؤخراً لجنود من المارينز الأمريكي في جبهة نهم برفقة مراسل القناة نيك روبرتسون، ليس إلا مقدمة لمراحل قادمة لمشاهد جماعية لتواجد المارينز الأمريكي.

وقالت راشد :” أن ذلك بمثابة جس نبض للشارع التي تتواجد فيه قوات الاحتلال ومرتزقتهم، وهل سيتحرك لرفض تواجدهم أم أن الأمر أصبح لا يعنيه، عبر سلسلة من الشبكات الارهابية القادرة على التغلغل وإثارة المشاكل  والتخريب والفتن”.

لافتاً إلى أن قيادة ثورة 21 من سبتمبر والقيادات السياسية والحزبية الوطنية والقومية أعلنت منذ بداية الحرب على اليمن بأنه “عدوان سعودي أمريكي تحت غطاء التحالف العربي، وباستخدام توصيفات تحمل طابع اسلامي مذهبي”.

وتابع عزيز :”أن أمة عقيدتها القتالية مستمدة ونابعة من الثقافة القرأنية لا يمكن أن تنطلي عليها تلك التوصيفات والمغالطات السياسية.

وتوعد مساعد ناطق الجيش اليمني المارينز الأمريكي بمحاربتهم وإعادتهم إلى أمريكا في طابور من التوابيت، وعندها ستحل لعنة الشعب الأمريكي على إدارته وقادته الذين جروا أبنائهم إلى معركة خاسرة مع رجال الله اليمنيين بحسب تصريحه.

أحدث العناوين

Ansar Allah leader reveals the latest military operations against the occupying entity in support of Gaza

Ansar Allah leader Abdul-Malik Al-Houthi revealed on Thursday the total number of operations carried out by Yemeni forces in...

مقالات ذات صلة