باليستي ثان خلال ساعات..قاهر m2 يستهدف معسكر قوات التحالف في مأرب

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات

تواصل القوة الصاورخية تدشين ضرباتها الصاروخية على أهداف القوات الموالية للتحالف في الداخل ومواقع ومطارات دول التحالف حيث أطلقت القوة الصاروخية لقوات صنعاء اليوم صاروخا باليستيا نوع قاهر M2 على معسكر أم الريش التابع للقيادي العسكري المقرب من حزب الاصلاح علي محسن الاحمر الموالي للتحالف في مأرب.

وأوضح مصدر بالقوة الصاروخية بصنعاء أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفاً خسائر في صفوف القوات الموالية للتحالف.

ويأتي إطلاق هذا الصاروخ بعد ساعات على إطلاق صاروخ باليستي من نفس النوع على تجمع لقيادات عسكرية موالية للتحالف في منطقة المهامشة بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وبحسب المصادر فإن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا قيادات عسكرية تابعة لحزب الاصلاح في الجوف.

أحدث العناوين

نظرة على المسار “الثوري” الذي ترسمه دعوة القيادة اليمنية لحسم الصراع مع التحالف السعودي

في بيانه بمناسبة العام الهجري الجديد، وجه السيد عبد الملك الحوثي دعوة لافتة لتحرك شعبي ورسميا متكامل نحو إنهاء...

مقالات ذات صلة