“صور” مقتل عناصر من تنظيم القاعدة بينهم “مصريين” في تعز

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات

قتل العشرات من عناصر تنظيم القاعدة فيما أسر عدد منهم في عملية اقتحام لمواقعهم في محافظة تعز بعد ساعات من إعدام هذه العناصر لشيخ قبلي في شرعب الاسبوع الماضي.

ونشرت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين مشاهد وصور لعدد من جثث قالت أنها من “أفراد خلية تنظيم القاعدة بمنطقتي الكدف والزراري الواقعتين في الحد الفاصل بين مديريتي شرعب الرونة ومقبنة بمحافظة تعز شمال اليمن”.

وأظهرت  الصور جثث خمسة من أفراد هذه الخلية بينهم اثنان يحملان “الجنسية المصرية”، وقد لقيا حتفهما مع آخرين من أفراد هذه الخلية الإرهابية خلال عملية مداهمة نفذتها قوات صنعاء وأهالي عزلة الرزازي بمديرية شرعب الرونة بتعز الثلاثاء.

وقالت “قناة المسيرة” : أن المداهمة أسفرت عن مقتل العشرات من أفراد هذه العصابة والسيطرة الكاملة على مواقع تحصينهم وأسر آخرين وإعادة تأمين المنطقتين بالكامل بعد أن عانت طيلة الأشهر الماضية من إقلاق السكينة العامة وإثارة الرعب في أوساط الأهالي”.

وكانت هذه العناصر التابعة لتنظيم القاعدة ارتكبت الاسبوع الماضي أعدمت الشيخ إدريس نصر علي شيخ عزلة الرزازي بمديرية شرعب الرونة بتعز.

أحدث العناوين

عدن| قطاعات الخدمة المدنية تهدد بالإضراب عن العمل بعد القضاء والتربية

هدد موظفو قطاعات الخدمة المدنية في محافظة عدن ، اليوم الاثنين ، بتعليق نشاطهم مطالبين بتحسين ظروفهم المعيشية. متابعات -...

مقالات ذات صلة