حديقة “عدن الكبرى” تتحول إلى معسكرات

اخترنا لك

الخبر اليمني/عدن 

في ظل سيطرة الإمارات على عدن تنتشر ظاهرة البسط على أراضي الدولة والمواطنين بشكل مخيف من قبل متنفذين وقوات موالية تابعة للامارات في عدن جنوب اليمن ، حيث وجه نشطاء محليون بعدن دعوات عاجلة لانقاذ مشروع حديقة |عدن الكبرى| وهي أخر المخططات الخاصة بالمتنفسات العامة وهي مهددة حاليا بالبسط عليها حسب محاليون.

وكشف مسؤولون في صندوق النظافة والتحسين في عدن أن قوات عسكرية تابعة لقوات الحزام الأمني الموالية للامارات بسطت مؤخرا على مخطط حديقة “عدن الكبرى” الملاصق لكلية الطب بعدن وقامت بتحويله إلى ثكنات عسكرية وسط مخاوف من توزيع الحديقة على جهات عسكرية متعددة.

وذكرت وسائل الاعلام في عدن ان جهات في مكتب التخطيط اقترحت شق طريق بالحديقة يربط بين ساحة العروض وحي اكتوبر وتوزيع قطع الاراضي على جانبي الطريق الامر الذي يهدد بتحول الحديقة إلى مشروع تتقاسمه جهات أمنية نافذة.

نشطاء ومحليون ومواطنون في عدن ناشدوا الاسراع في إنقاذ هذا المشروع فهو على قاب قوسين أو أدنى ليحول إلى معسكر كبير للجهات الأمنية المنقمسة ولائها إلى السعودية والامارات.

 

أحدث العناوين

STC Officially Turns Against Riyadh Presidential Council

The UAE-backed Southern Transitional Council (STC) announced on Tuesday its rejection of the outcomes of the meeting that brought...

مقالات ذات صلة