صنعاء تطلق صاروخ”زلزال2″ على قوات هادي في الجوف

اخترنا لك

الخبر اليمني/ متابعات:

أعلنت القوة الصاروخية التابعة لوزارة الدفاع بحكومة صنعاء أنها أطلقت  اليوم صاروخ زلزال2 على تجمعات قوات هادي الموالية للتحالف في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف بالجوف شمال اليمن.

وأوضح مصدر عسكرية أن صاروخ “زلزال2” استهدف تجمعات لقوات هادي وآلياتهم في منطقة المهاشمة، مشيرا إلى أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا خسائر كبيرة في صفوف قوات هادي.

 

أحدث العناوين

رئيس البرلمان الإيراني: تفاهمات مع واشنطن بشأن لبنان وهرمز والإفراج عن أصول إيرانية مجمدة

أعلن رئيس البرلمان الإيراني، محمد باقر قاليباف، التوصل إلى تفاهمات وآليات مشتركة مع الولايات المتحدة خلال مفاوضات سويسرا، شملت...

مقالات ذات صلة