الصماد: ستشهد الأيام القادمة أننا أقوى وأذكى نارا ولن نوقف الصواريخ الباليستية إلا بهذا الأمر

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أكد رئيس ما يسمى “المجلس السياسي الأعلى” صالح الصماد أن  سلطاته العسكرية لن تتوقف عن إطلاق الصواريخ الباليستية على السعودية إلابتوقف القصف الجوي على أراضي اليمن.

وقال الصماد في اجتماع مع قيادات سلطة صنعاء ومحافظي المحافظات الواقعة تحت سيطرتها : نستغرب تباكي بعض الدول من وصول صاروخ يمني إلى الرياض في حين أن قنابل تحالف العدوان تسقط على رؤوسنا كل يوم .وأضاف: إذا كان لدى الدول الغربية حرص على حقوق الانسان عليهم إيقاف هذا العدوان على الشعب اليمني.

وأعرب الصماد عن استعداد سلطاته  لتقديم التسهيلات من أجل إنجاح جهودهم لإحلال السلام في اليمن لكن ليس من منطلق الضعف حسب قوله.

وأشار الصماد إلى أن التحالف كان يسعى لاقتحام صنعاء وصعدة والحديدة غيرها مؤكدا أن  وزارة الدفاع في صنعاء استطاعت امتصاص هذا التصعيد.

ولوح الصماد بأن الأيام القادمة ستشهد أننا أقوى عوداً وأذكى ناراً فلدينا مفاجآت أكثر من الماضي .

وبخصوص أحداث ديسمبر التي سقط فيها الرئيس السابق علي عبدالله صالح وجه الصماد بإطلاق من تبقى من “المتورطين في هذه الأحداث خلال يومين أو ثلاثة وإغلاق هذا الملف.

وعن الاتهامات التي توجه إلى صنعاء بتلقي الأسلحة من إيران قال الصماد: لسنا بحاجة لاستدعاء أي أحد من خارج الوطن، لدينا خبراء ورجال جاهزين من أبناء القوات المسلحة والقبائل .

أحدث العناوين

كرمان: الحوثيون سيستولون على كامل اليمن خلال فترة وجيزة

قالت الناشطة والقيادية الإصلاحية توكل كرمان، الخميس، إن قوات صنعاء ستستولي على كامل اليمن خلال فترة وجيزة من صعدة...

مقالات ذات صلة