صنعاء ترد على تصريحات البحرية الأمريكية بشأن تجاربها في السواحل اليمنية

اخترنا لك

الخبر اليمني/ خاص:

ردا على تصريحات قائد القوات البحرية الامريكية الذي قال بأن سواحل اليمن باتت منظقة تجارب ساخنة لإجراء التجارب الليزرية الهجومية والدفاعية ، أكد مساعد ناطق جيش صنعاء العميد عزيز راشد في تصريح خاص لــ”الخبر اليمني” أن المخطط الرئيس للتحالف على اليمن هو أمريكي بامتياز وأن تصريح قائد القوات البحرية الأمريكية بقوله إن سواحل اليمن باتت منطقة تجارب ساخنة لإجراء التجارب الليزرية الهجومية والدفاعية دليل واضح على ذلك.

وأوضح راشد قائلا : “تصريحات قائد البحرية الأمريكية ليس مستغربا بل سبقته السعودية بتنفيذ رحلات إسرائيلية فوق أراضي المقدسات الإسلامية إلى الهند”.

وأضاف العميد راشد :” عندما أطلقت قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى خطابات بأن العدوان على اليمن أمريكي سعودي صهيوني، كنا ندرك ونعرف ذلك جيداً من هو العدو الحقيقي للأمة، موضحاً أن العدوان دشن من واشنطن والأسلحة أمريكية والمنفذون أدواتهم في قلب المنطقة العربية” ، مؤكدا بقوله : ” عدوان مباشر من الإدارة الأمريكية على اليمن عقب استخدام أدواتها وبناء الحلف السني المعتدل مع السعودية والإمارات ومعظم الأنظمة مع دول الغرب المعادية للعروبة والإسلام”.

وأشار مساعد ناطق جيش صنعاء إلى أن أمريكا تثبت يوما بعد أخر أن الولايات المتحدة الامريكية هي من تقتل الشعب اليمني عبر أدواتها.

أحدث العناوين

عقب أسبوع من سرقة طقم.. سرقة دبابة من محور تعز

تعرضت دبابة تابعة لمحور تعز الموالي للتحالف للسرقة من داخل معسكر المحور، حسب ما أبلغت وسائل إعلامية، في مشهد...

مقالات ذات صلة