صنعاء تهدد منشآت التحالف وتقول إن مساعيها لامتلاك قوة رادعة لا تقف عند حد

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

أعلنت القوة الصاروخية التابعة لوزارة الدفاع في صنعاء أنها ستطال جميع منشآت التحالف ردا على ما وصفته بالحصار والجرائم بحق”الشعب اليمني”

وأزاحت القوة الصاروخية التابعة لصنعاء اليوم الخميس الستار عن صاروخ  من نوع بدر 1 قصير المدى وهو صاروخ بحسب بيان صادر عن القوات الصاروخية يعمل بالوقود الصلب،ويعمل بسرعة (4.5 ماخ) و”فاعلية عالية”.

واعتبرت القوة الصاروخية الضربة الموجهة لشركة أرامكو في نجران تعتبر تدشينا للجيل الأول من منظومة بدر الباليستية محلية الصنع.

وقالت القوة الصاروخية إنا على استعداد لاقتحام العام الرابع من المواجهة بقدرات صاروخية نوعية سيكون لها أثرها الملموس.

وأضافت:

-إننا نأخذ على عاتقنا أن تطال القوة الصاروخية جميع منشآت العدو ردا على عدوانه وحصاره وجرائمه البشعة بحق شعبنا العزيز، وما لحق من دمار بمنشآت اليمن العامة والخاصة.

-إن مساعينا لامتلاك قوة دفاعية رادعة لا تقف عن سقف أو تتقف عند حد، وأنه كما طال أمد العدوان والحصار تعاظمت قدراتنا الصاروخية، وذلك يفرض على العدو أن يأخذ في علمه أن مختلف إجراءاته للنيل من القوة الصاروخية ما هي إلا محاولات بائسة ستبوء جميعها بالفشل بأذن الله.

-عهدنا للقيادة والشعب والشهداء الأبرار والأسرى والرحى الأبطال أن نبذل قصارى الجهود لرفع المستوى بما يجعل القوة الصاروخية يدا ضاربة يحسب لها الأعداء ألف حساب.

 

 

 

أحدث العناوين

قائد أنصار الله يستعرض الفشل الأمريكي البريطاني في مواجهة العمليات اليمنية

استعرض قائد حركة أنصار الله، عبد الملك الحوثي، الخميس، الفشل الأمريكي والبريطاني في محاولات التصدي للعمليات اليمنية المساندة لغزة...

مقالات ذات صلة