مطار سيئون الدولي يواصل تعليق الرحلات بسبب الإضراب

اخترنا لك

الخبر اليمني/متابعات:

يواصل مطار سيئون الدولي تعليق رحلاته الجوية لليوم الثالث على التوالي بسبب إضراب الموظفين والعاملين في المطار .

وكانت إدارة مطار سيئون الدولي، بمحافظة حضرموت، جنوب اليمن أعلنت عن توقف الرحلات الجوية، ابتداء من أمس الأربعاء  بسبب الإضراب الكلي لموظفي المطار المطالبين بحقوقهم.

وبحسب إدارة المطار فإنه تم تعليق  الخدمات الملاحية وعدم استقبال الرحلات بسبب إضراب الموظفين المطالبين بدفع رواتبهم ومستحقاتهم المتأخرة المتمثلة في الحوافز والتأمين.

واستغربت النقابة العمالية في المطار من الإهمال المتعمد من قبل دول التحالف سواء في مستحاقات الموظفين أو حتى إجراء الصيانة الدورية للطائرات ، إضافة إلى توقف الطائرات عن الاقلاع بسبب نفاذ وقود الطائرات.

وكشف مصدر في مطار سيئون عن نفاذ كمية الوقود الخاصة بالطائرات الأمر الذي تم تعليق الطيران ، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى يتم فيها إيقاف الرحلات بسبب نفاذ وقود الطائرات وكذلك عدم الصيانة الدورية لها، مضيفا تصلنا توجيهات من القوات الإماراتية بتعليق الرحلات دون توضيح الأسباب.

وتسيطر القوات الإماراتية على مطار سيئون الدولي منذ سيطرتها على محافظة حضرموت والمحافظات الجنوبية التي تشهد فوضى أمنية وانتشار الجماعت الارهابية.

ويفرض التحالف بقيادة السعودية  حصارا جويا على مطار صنعاء الدولي ومنع اليمنيين من السفر إلى وخارج اليمن ، إضافة إلى منع وصول المساعدات الانسانية منذ عامين.

 

أحدث العناوين

مستجدات محاولة اغتيال ترامب

تم نقل دونالد ترامب على عجل من على المسرح والدماء تغطي وجهه خلال تجمع انتخابي مسائي في بنسلفانيا يوم السبت...

مقالات ذات صلة